القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الاول 2022




أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الاول للصف الدراسي 2012/2022 والذي تقرر بدء الإمتحانات من الفترة السبت الموافق 22 يناير2022 حتي 2 فبراير 2022 .
ننشر لكم جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الأول منتصف الفصل الدارسي الاول للعام الدارسي 2021/2022
حيث السبت 22-1-2022 امتحان اللغة العربية ويوم الاثنين24-1-2022 امتحانات مواد الكيمياء و الجغرافيا.
واعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الغاء الامتحانات الإلكترونية لتصبح ورقيا سواء كانت اسئلة الاختيار المتعدد التي تمثل 70% او المقالية التي تمثل 30% وذلك تيسيرا للطلاب .
وقد أعلن الوزير بأن لا يوجد تغيير في موعد امتحانات الصف الأول الثانوي حيث أثار هذا المواضع جدلا واسعا علي الشبكات الاجتماعية حيث تبدأ من اليوم في المواد الدراسية الأساسية في كافة المحافظات مؤكدا ذلك كما أشار ان امتحانات الصف الأول و الثاني الثانوي امتحانات ترم عادية ولكن هدف امتحانات الصف الأول الثانوي بأن يتعرف الطلاب علي نوعية الأسئلة الجديدة و الوقوف علي فهم مخرجات التعلم ، كما اعلنت و أكدت الوزارة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اثناء الإمتحانات وذلك حفاظاً علي صحة الطلبة ومعلميهم وطالبت ال وزارة مراعاة الزمن المقرر لكل مادة.
وأكدت التعليم علي مراعاة جميع الطلبة و الطالبات في تأدية امتحانات هذا العام حتي لا يقع اي طالب في مشكلة ما، لان مصلحة الطالب في المقام الاول.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

فيما يلي مواعيد و جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول (الترم الدراسي الأول الصف الثانوي) من موقع وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الاول2022, الصف الاول الثانوي الترم الاول,
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

تعليقات

محتويات المقال