القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع طريقة لفقدان الوزن في المنزل

اسرع طريقة لفقدان الوزن في المنزل, اسرع طريقة لانقاص الوزن في المنزل, التخسيس, تخسيس, تخسيس في المنزل
اسرع طريقة لإنقاص الوزن في المنزل
أن تكون نحيفًا لا يتعلق فقط بجسم لطيف. هذا يعني أيضًا أنك بصحة جيدة ،وهو أمر لا يمكننا إهماله. لهذا السبب ،من المهم أن تحافظ على جسمك دائمًا في حالة جيدة وكذلك الحفاظ على مظهره البدني من خلال التمارين واتباع نظام غذائي سليم. لكن بالطبع ،هناك أشياء يمكن أن تجعل خطة إنقاص الوزن أو تكسرها. أنت بحاجة إلى النهج الصحيح 

إذا كنت تريد إنقاص الوزن بسرعة في المنزل بسهولة

خطط لوجباتك ووجباتك الخفيفة. لا توجد طريقة واحدة تتناسب مع الجميع لفقدان الوزن. ما يصلح لشخص ما قد لا يصلح لشخص آخر ،لأن كل شخص لديه تفضيلات وأهداف وأولويات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالطعام. ضع خطة تناسبك بشكل أفضل والتزم بها!

من السهل إنقاص الوزن في المنزل إذا كنت متحمسًا وحازمًا. فيما يلي بعض أسرع الطرق لفقدان الوزن في المنزل. قد لا يكونون الأكثر صحة ،لكنهم سيحدثون فرقًا سريعًا!
  1. تناول سعرات حرارية أقل مما يحرقه جسمك في يوم واحد. يمكن القيام بذلك عن طريق تناول وجبات أصغر أو اتخاذ خيارات صحية عند تناول الطعام بالخارج. كثير من الناس لا يدركون أن تخطي وجبة الإفطار أو الغداء يمكن أن يكون له تأثير كبير على كمية السعرات الحرارية التي تتناولها في اليوم لأنه يترك مساحة لحصص العشاء الكبيرة التي تضيف سعرات حرارية إضافية بسرعة! حاول أيضًا اختيار الأطعمة الغنية بالألياف التي تبقى معها
  2. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ،فإن أول ما عليك فعله هو تغيير عاداتك الغذائية. النظام الغذائي السيئ الذي يحتوي على الكثير من الدهون والسكر يمنعك من فقدان الوزن. يجب أن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يحتوي على أقل من 30 بالمائة من السعرات الحرارية القادمة من الدهون ،و 10 بالمائة أو أقل من السعرات الحرارية من الدهون المشبعة و 50 جرامًا من الألياف يوميًا.
يمكنك إنقاص الوزن بسرعة في المنزل دون الحاجة إلى إنفاق ثروة. الأمر كله يتعلق بالموقف الصحيح وبعض الجهد! فيما يلي بعض النصائح حول كيفية النجاح في إنقاص الوزن:
  1.  تعلم كيفية إدارة التوتر والتخلص من جميع عوامل التشتيت غير الضرورية.
  2.  اكتب أهدافك حتى يكون لديك شيء تعمل من أجله. على سبيل المثال ،افترض أنك تريد خسارة 10 أرطال بحلول الأول من يونيو من هذا العام. يمكنك إنشاء خطة طعام بإرشادات محددة بالإضافة إلى تمارين روتينية تساعدك على الوصول إلى هدفك بشكل أسرع.
  3. كلما خسرت وزنك بشكل أسرع في المنزل ،زادت احتمالية الالتزام بنظامك الغذائي وعدم اكتساب الوزن مرة أخرى. هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة في المنزل. واحد من هؤلاء هو الاحتفاظ بمذكرات طعام. هذا ضروري لمراقبة كمية الدهون والكربوهيدرات والبروتينات التي تدخل جسمك كل يوم. يجب أيضًا شرب الكثير من الماء لأن هذا يساعد على طرد السموم من جسمك ويساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي. من المهم أيضًا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ،حتى لو كانت عشر دقائق فقط في اليوم ،لأن هذا يحرق الطاقة ويزيد من معدل ضربات القلب مما يجعل الأمر أسهل.
  4. لتجنب الشعور بالجوع في كثير من الأحيان ،يمكنك شرب 2-3 أكواب من الماء قبل 30 دقيقة من كل وجبة لتقليل آلام الجوع ومنع الإفراط في تناول الطعام في أوقات الوجبات. تأكد من أنه عندما تأكل ،فهذا في الواقع هو وقت الوجبة بدلاً من تناول الوجبات الخفيفة باستمرار طوال اليوم على السكريات

أسرع طريقة لخسارة الوزن في المنزل

 هي اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. لا يمكنك أن تفعل شيئًا واحدًا وتتوقع أن يعمل بمفردك. إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك ،فسيتعين عليك النزول عن الأريكة والبدء في التحرك أكثر. جرب شيئًا مثل الجري أو السباحة الذي سيحرق الكثير من السعرات الحرارية في فترة زمنية قصيرة. سيساعدك هذا في بناء العضلات بشكل أسرع ،مما يعني أنك ستحرق المزيد من الدهون حتى أثناء الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون بعد العمل!

أسرع طريقة لفقدان الوزن في المنزل

 هي تناول كميات أقل من الطعام وممارسة الرياضة. يبدو بسيطًا ،لكنه يعمل حقًا! في كل مرة تأكل ،يحرق جسمك السعرات الحرارية. كلما زادت السعرات الحرارية التي تتناولها ،كلما كان جسمك يحرقها بشكل أسرع. لذلك إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بسرعة ،فقط قلل من كمية الطعام الذي تتناوله على مدار اليوم. يمكنك أيضًا دمج هذا مع التمرين لتحقيق أقصى تأثير. تساعد التمارين الرياضية في تسريع عملية التمثيل الغذائي لديك بحيث يحرق جسمك سعرات حرارية أكثر من المعتاد بدون نشاط بدني.

للحصول على أسرع طريقة لفقدان الوزن في المنزل 

لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من الثلاجة والمخزن. أفضل خيارات الطعام سهلة التحضير ولا تتطلب عضوية باهظة الثمن في صالة الألعاب الرياضية أو معدات لياقة بدنية باهظة الثمن. وهي تشمل اللحوم الخالية من الدهون مثل صدور الدجاج والأسماك والمحار والمأكولات البحرية. فاكهة طازجة؛ بيض؛ الحبوب الكاملة مثل الأرز البني والكينوا ؛ البقوليات مثل الفول والحمص والعدس. الخضراوات مثل الجزر والبروكلي والملفوف والسبانخ (ملاحظة: يجب تناول بعضها من حين لآخر فقط) ؛ زيت الزيتون لأغراض الطهي.

التمرين يساعدك على إنقاص الوزن. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالسعرات الحرارية التي تحرقها أثناء التمرين ؛ يتعلق الأمر أيضًا بعدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك بعد التمرين. لتعظيم عدد السعرات الحرارية المحروقة بعد التمرين ،حاول رفع معدل ضربات قلبك إلى 80 بالمائة من الحد الأقصى (تقريبًا بأقصى ما يمكن) لمدة 20 دقيقة على الأقل أربع مرات في الأسبوع. يُعرف هذا باسم التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) ،وتشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يقومون بهذا النوع من التمارين يفقدون أرطالًا أكثر بانتظام من أولئك الذين يلتزمون بروتين أسهل بمرور الوقت. التمرين وحده لا يكفي لإنقاص الوزن 

أسرع طريقة لفقدان الوزن في المنزل هي تغيير نظامك الغذائي. تأكد من عدم تناول أكثر من 100 جرام من الكربوهيدرات يوميًا. يمكن أن يشمل ذلك الخضروات الطازجة ،ولكن ليس الفاكهة. اشرب الكثير من الماء وعصير الكثير من الفواكه والخضروات كل يوم للحصول على الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة. جرب شرب الشاي الأخضر بدلًا من القهوة أو المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر. تغيير روتين التمرين ؛ بدلاً من المشي القوي ،اجعله هرولًا أو حتى سباقات سريعة إذا كنت تشعر بالرضا عنهم! تزيد التمارين من التمثيل الغذائي الخاص بك مما يساعد على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع وكذلك الحفاظ على تدفق الدم ،لذلك هذا سوف يساعد في ذلك



تعليقات

محتويات المقال